مدينة قمار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاسد
Vive Guemar
6 مشترك

واقع الرياضه في بلدية قمار

Vive Guemar
    Vive Guemar

واقع الرياضه في بلدية قمار Empty واقع الرياضه في بلدية قمار

مُساهمة من طرف Vive Guemar الجمعة مايو 15, 2009 6:56 pm

الرياضه باختلاف أنواعها و أهدافها سواء كانت للترفيه او تطوير المهارات أو التميز أو المنافسه هي نشاط يلقى اهتماما كبيرا في كل المناطق مهما أختلفت.
    موضوعي هدفه مناقشة واقع الرياضه في مدينة قمار من حيث النمنشآت و النتائج و نشاط الفرق و الافراد وهو للأسف واقع مؤسف بحيث لا تتوفر المدينه على منشآت رياضيه حقيقيه باستثناء ملعب بلدي قديم أكل عليه الدهر و شرب و ملعب جديد في حي 80 سكن في طور الانجاز لا يكاد يتسع لابناء الحي.هذا عن كرة القدم اما عن الرياضات الاخرى فليست أحسن حالا مركب جواري صغير لا يصلح الا لممارسة رياضه واحده في أضيق الحدود فهل فكرت السلطات البلديه في قاعة متعددة الرياضات أو في ملعب كرة قدم محترم و يتسع لكل أبناء البلديه خاصة و أن هواة هذه اللعبة كثيرون وهل تشجع السلطات المعنيه الشباب على الاقبال على الرياضه وتدعمهم ماديا و معنويا في سبيل تشريف المنطقه على غرار ما فعله ابني واد العلنده عبد الماجد و عماد طويل امتألقين عالميا وفريق أشبال تحدي البياضه المتأهلين الى نهائي كأس الجمهوريه ؟ ثم اين هي فرق بلدية قمار لا نكاد نرى لها أثرا على الصعيد الولائي فما بالك بالجهوي و الوطني ؟ و الموضوع مفتوح لمزيد من النقاش.
    الاسد
    الاسد

واقع الرياضه في بلدية قمار Empty شكرا اختي

مُساهمة من طرف الاسد الجمعة مايو 15, 2009 7:16 pm

شكرا اختي والله موضوع رائع جدا وحساس وجاء في وقته

والله يا اختي اذا اردت الحقيقة الرياضة في قمار لا حول ولا قوة لها راهي تندب على روحها كما نقول با الدارجة

يا اختي انا كنت ممرض فريق كرة القدم زمان وكنت كذالك ممرض ومسؤل في فريق كرة اليد و كنا على وشك ان ننتقل الى القسم الجهوي

لكن يا اختي اصدقق القول المسؤولين سرقو احلامنا انهم سراق سرقو كل الاموال لهذا لم نستطيع المواصلة

لقد بداءت الامور تتحرك قليلا لا تنس المسبح الاولمبي انا يا اختي شاهدته عندما اتيت من فرنسا في عطلة العام الماضي انه على طراز عالمي وسيشرعون كذالك في بناء ملعب

كرة القدم عن قريب

لقد قلبتي علينا لماجع يا اختي

و عندك الحق فيما قلت
    Vive Guemar
    Vive Guemar

واقع الرياضه في بلدية قمار Empty رد: واقع الرياضه في بلدية قمار

مُساهمة من طرف Vive Guemar الجمعة مايو 15, 2009 7:31 pm

شكــــــرا أخي على الرد
    فعلا بالنسبه للملعب نصف الاولمبي هو انجاز للرياضه في قمار ولكن هل سيتم تسييره كما يجب ام ستبقى دار لقمان على حالها ؟ هل سيتم جلب مدربين أكفاء لتعليم الاطفال و الشباب فنون هذه الرياضه بشكل علمي و سليم ؟ وهل سيتم تكوين نادي للسباحة لتمثيل البلديه والمنطقه على الاقل بالنسبه للفئات الصغرى ؟ و بالمقابل بأي عقليه سيذهب اليه الشباب مكان لتعلم رياضه ممتعه و شهيره قدتوصلهم الى سلم المجد أم مجرد مكان لقتل الوقت و التخلص من حرارة الشمس لمن فاته قضاء العطله في تونس أو في احدى المدن الساحليه ؟
    بنت قمار

مُساهمة من طرف بنت قمار الجمعة مايو 15, 2009 7:38 pm

• اختي العزيزة والله قد وضعت النقاط على الحروف لااحد يفكر في سكان بلديته يفكرون الاماذا سوف يأخذون

• حسبنا الله ونعم الوكيل
    الاسد
    الاسد

واقع الرياضه في بلدية قمار Empty شكرا

مُساهمة من طرف الاسد الجمعة مايو 15, 2009 7:43 pm

والله يا اختي هذا كله سنراه مستقبلا وكيف المسؤولين سيسيرون المسبح

والله لو كنت في البلاد لما سيرته كما يكون على مقاييس عالمية

والله يا اختي المحترمة لقد عرضو عليا المنصب لكن لا استطيع ترك عملي كممرض في المستشفى الذي اعملو فيه في فرنسا

لللاسف جاؤ متأخرين

انشالله يكونون عند حسن ظن الجيع
    Vive Guemar
    Vive Guemar

مُساهمة من طرف Vive Guemar الجمعة مايو 15, 2009 7:50 pm

شكــرا لكم الاسد و بنت قمار على اثرائكم للموضوع في انتظار باقي الاعضاء.
    Admin
    Admin
    Admin

مُساهمة من طرف Admin السبت مايو 16, 2009 10:22 am

معك الحق البلدية لاتعطي إهتمام بالرياضات بل تهتم بسرقة أموال المواطنين فقط لاغير
    ahmed
    ahmed

مُساهمة من طرف ahmed السبت أغسطس 15, 2009 4:53 pm

سلامي للادارةو كل الاعضاء
    بالنسبة لموضوع الرياضة في قمار راهو موضوع مهم ولازمنا نحكو فيه
    البلدية تاعنا لا تهتم بالرياضة والميزانية المخصصة لها الله اعلم وين تروح والناس كلها ساكنه مكانش اللي يتكلم. لازم نطالبو ببناء الملاعب والقاعات الرياضية على خاطر راهي البلاد فيها الاعبين الممتازين وكذلك المدربين غير الله غالب برك. راهو لازمنا نتكلمو منبقوش ساكتين .
    ahmed
    ahmed

مُساهمة من طرف ahmed السبت أغسطس 15, 2009 4:56 pm

و زيد كاين حاجة اخرى عدم حسن التسيير في الادارة سوى كان في المركب الرياضي الجواري ولا المسبح الجديد النصف اولمبي. المسيرين تاع الادارة مش بلايصهم اللي راهم فيها بالاخص المركب الرياضي
    moktar
    moktar

مُساهمة من طرف moktar الأربعاء أغسطس 19, 2009 12:02 pm

رانا خير من ياسر بلديات لكن الامكانيات لاتزال ضعيفة نظرا لجهل بعض السكان الذين همهم الوحيد للاسف تخريب المنشئات

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 10:32 pm